الأسوار والأسوار


مشتل "Fawn" يعرض للبيع شتلات مقسمة إلى مناطق من التنوب الأزرق ، والأرز ، والتنوب ، والصنوبر ، والصنوبر ، والصنوبر ، وأشجار الفاكهة والشجيرات. ضمانات للبقاء على قيد الحياة ولكن أيضًا لسلامة التاج +7 (952) 245-43-66

جمال الصنوبريات ملفت للنظر خاصة في فصل الشتاء. أنواع معينة من العفص ، السرو ، التنوب ، الطقسوس ، العرعر مناسبة بشكل خاص لإنشاء جدران خضراء غير قابلة للاختراق. يمكن تشكيلها بسهولة بالشكل المطلوب.

لسوء الحظ ، عند إنشاء تحوطات ، يرتكب العديد من البستانيين العديد من الأخطاء الجسيمة ، وخاصة إذا تم استخدام الصنوبريات لهذا الغرض ، على سبيل المثال ، شجرة التنوب والصنوبر المزروعة من أقرب غابة.

يمكن إجراء التحوط من النباتات المزهرة - مثل هذا التحوط رائع حتى في حد ذاته. وحتى لا يتلاشى الإزهار ، يجب أن تلتقط النباتات التي تتفتح في أوقات مختلفة. وبعض الشجيرات لها زخارف ليس فقط الزهور ، ولكن أيضًا أوراق الشجر أو الفاكهة.

أقوم بزراعة لوز الزينة منذ عام 1983 في برزخ كاريليان. في الربيع هو النبات الأكثر أناقة. أريد أن أشارك تجربتي في تنميتها في الشمال الغربي.

من بين الثوجاس نباتات قزم للحديقة الصخرية ، بالإضافة إلى أشجار ممتازة للزراعة المنفردة في الأرصفة أو على العشب. يمكن استخدام هذه الخضرة لإنشاء سياج حي ، والذي يجب قطعه في الربيع وإعادة تشذيبه في نهاية الصيف.

دعنا نحجز على الفور: على الرغم من الموقع الشمالي للنرويج فيما يتعلق بمنطقة موسكو ، فإن المناخ في معظم أنحاء البلاد أكثر اعتدالًا من مناخنا. لا تنخفض درجة الحرارة في الشتاء هنا عن -2 ...- 5 درجات ، ولا ينفد الصيف بالحرارة المفرطة

بعد المرور بخيارات مختلفة ، استقرت على نبات مشهور مثل الوركين. ينمو بسرعة وبكثافة ، ويمكن قطعه ، ويكاد لا يكون عرضة للأمراض والآفات ، وتنمو مواد الزراعة مجانًا على طول الطرق في جميع أنحاء المنطقة

يطالب Euonymus بشدة بغنى التربة أو تهويتها. لا يتحملون المياه الجوفية الدائمة القريبة أو الرطوبة الراكدة. التربة المحايدة أو القلوية قليلاً مطلوبة للنمو الناجح.

أنا أستخدم البلاكثورن كنبات زينة رائع لإنشاء سياج أخضر للزينة. لديها نظام جذر قوي. مقاوم للجفاف ، شديد التحمل في فصل الشتاء ومتواضع للغاية ، ومتساهل مع ظروف التربة.

لطالما كان التحوط بديلاً شائعًا لسياج قديم. في الوقت نفسه ، لا تسبب حالتهم ومظهرهم في كثير من الأحيان البهجة. لماذا ا؟ هناك عدة أسباب. هذا هو الاختيار الخاطئ للأنواع ، وهبوط الأميين ، ونقص الرعاية المناسبة.

لقد اشتريت بذور فضفاض Pink Pearl ، وزرعتها وفقًا للتعليمات الموجودة على الكيس ، وأقوم الآن بتجربتها في الحديقة. ينمو الرخوة إلى ارتفاع يصل إلى متر واحد ، والسيقان صلبة ، منتصبة ، أزهار أرجوانية زهرية زاهية على شكل ارتفاع بطول 15-20 سم.

هناك عدة أنواع من التحوطات ، ولا يمكن حتى تعداد أسماء النباتات المناسبة لذلك. لكن أفضل وسيلة للتحوط في رأيي هي التعريشة ، وأفضل نبات لها هو الزعرور. وهذا هو السبب.

غالبًا ما تستخدم الأشجار المتساقطة الخضرة في الأسوار الحية. إنهم يشكلون جدارًا لا يمكن اختراقه على مدار العام ؛ يعطي الخط المتساوي لمثل هذا السور انطباعًا بأنه حسن الإعداد ، وتشكل المساحات الخضراء الداكنة خلفية متناقضة تبدو عليها المحاصيل الأخرى جيدة

في إحدى المجلات اللامعة ، رأيت صورة لحديقة مفصولة عن قطع الأراضي المجاورة بواسطة سياج - كثيف ، لا يمكن اختراقه ، أخضر ساطع ومزخرف بدقة. أفهم أن هذه ، على ما يبدو ، صورة لحديقة أجنبية. هل توجد نباتات يمكن استخدامها في بلدنا لإنشاء سياج أخضر جميل؟

يجب أن يتم تقليم النباتات طوال حياة الأشجار والشجيرات. الغرض منه أولاً هو تشكيل التاج ، ثم للحفاظ على شكله لاحقًا ، ولاحقًا تجديد الأشجار والشجيرات القديمة.

من وقت لآخر ، يتم تجديد شباب النباتات الخشبية. تحتاج Irga إلى التجديد ، وسفك أوراق البرباريس ، والبندق ، والمصاص ، والكركديه ، و kolkhvizia ، و privet ، و honeysuckle ، و chubushnik ، و spirea ، و lilac ، و viburnum ، و weigela وغيرها.

يمكن زراعة الأسوار التي يبلغ ارتفاعها 1-2 متر من خشب البقس العادي - شجيرة لا تتساقط أوراقها اللامعة لفصل الشتاء. كان هذا النبات سابقًا معروفًا جيدًا ، وهو رائع للأسوار الحية الخالية من النمو والتشذيب.

تكاثر النباتات ، فإن بذر البذور يستحق ذلك عندما تحتاج إلى الحصول على العديد من النباتات الوليدة. من الممكن إكثار أنواع الأشجار بطريقة نباتية باستخدام عدة طرق. أبسطها هو تقسيم الأدغال والتكاثر باستخدام براعم الجذر.

يجب حماية الموائل الرطبة والمظللة للحشرات وموائل النباتات المناسبة لوضع بيض الحشرات من الشمس. يمكن أن تقع على قطعة الأرض الشخصية وعلى الأراضي المجاورة. يجب عدم استخدام طرق الحماية الكيميائية في هذه الأماكن. على سبيل المثال ، غالبًا ما تختار الأجنحة الشائكة (تسمى يرقاتها الشره أسد المن) غابة من السرخس والشجيرات دائمة الخضرة لوضع البيض.

إنه لأمر جيد أن يبدو كل شيء في حديقتك ، بدون استثناء ، "في أعلى فئة". ومع ذلك ، في الحياة الواقعية ، فإن الوضع ، كقاعدة عامة ، بهذا المعنى بعيد عن المثالية. الأيدي ببساطة لا تصل إلى شيء ما ، لا توجد أموال كافية لشيء ما في الوقت الحالي ، إلخ. على سبيل المثال ، المباني القديمة التي تتطلب استبدالًا لفترة طويلة (ومن لا يملكها؟) ، أكوام السماد ومكبات القمامة (لا يمكنك الاستغناء عن ذلك في الحديقة!) والأشياء الأخرى قد لا ترضي العين.

إذا كنت محظوظًا في وقت من الأوقات بشراء منزل في قرية بمساحة كبيرة من 15 إلى 20 فدانًا ، فهذه المقالة ليست مناسبة لك في الغالب ، نظرًا لأن السياج المرتفع على الأرجح يحمي حديقة الحديقة والمنطقة المحيطة بها من غير المرغوب فيه عيون. في وضع مختلف ، فإن أصحاب قطع أراضي الحدائق في الحدائق الجماعية ، حيث يُحظر بناء مثل هذه الأسوار (وأي نوع من السياج يمكن بناؤه حول قطعة أرض صغيرة؟)

تحدثنا عن سياج مزهر ، حتى أننا ذكرنا عرضًا المحاصيل المناسبة له ، لكننا لم نتطرق إلى لحظة اختيار النبات. أي منها مناسبة لتصبح جزءًا من سياج بالورود والزهور؟ يجب أن يعتمد التحوط على نباتات الزينة التي تشكل كتلة أوراق قوية. من بين هذه المحاصيل ، ما يلي هو أول من يوصي ...

لا يعد السياج المزهر مجرد زخرفة عادية لجزء من الحديقة ، بل يمكن استخدامه لتزيين أي جزء من الحديقة تمامًا ، وسوف ينمو جيدًا في كل مكان ، باستثناء ربما فقط في الأماكن الواقعة في المنخفضات أو حيث تذوب أو تمطر ركود الماء. يمكن أن يؤدي التحوط المزهر ، بالإضافة إلى "الزخرفة" ، أدوارًا يومية تمامًا - ليكون الحماية من الضيوف غير المدعوين أو الرياح الشمالية الباردة ، وأيضًا بمثابة الظل للنباتات التي تتضرر من أشعة الشمس المباشرة.

ستخفيك شاشات الخضروات أنت ومنزلك من أعين المتطفلين والضوضاء. بناء هياكل الحدائق - التعريشات ، شرفات المراقبة ، المظلات ، البرجولات والشرفات. ما هي النباتات المناسبة للتحوطات الخضراء وتزيين الحدائق.

المشابك والشاشات من العناصر الأساسية في حدائق عصر النهضة. كانت شائعة طوال القرن الثامن عشر. انتعشت شعبيتها في نهاية القرن التاسع عشر ، لكنها لم تصل إلى حجم الأزمنة السابقة. يمكن أن تكون تعريشات الحديقة رائعة. من المهم أن تكون قابلة للطي. يتم تزويدهم بدعم على شكل مروحة لاستيعاب نباتات التسلق. تم ترتيب المشابك بالقرب من المنزل وفي وسط الحديقة بالقرب من الأشجار. البستانيون المبتدئون الذين يفتقرون إلى المعلومات ولا يشكون في مجموعة متنوعة لا تصدق من الأشكال والأنماط التي يمكن إنشاؤها من التعريشات والتعريشات.

اليوم سنتحدث عن ثقافة اليوشت الهجينة ، التي ينموها البعض من أجل التوت ، والبعض الآخر من أجل الجمال.

المقالات 1-30 من 41
الصفحة الرئيسية | السابق |12 | التالي | النهاية| كل شىء


سياج معدني ومزور

ربما يتخيل الجميع كيف يبدو السياج المزور: أنماط رشيقة من تجعيد الشعر والعناصر الأخرى ، والكروم ، والورد ، وصف من القمم في الأعلى. بنفس الطريقة ، يفهم الجميع بوضوح تكلفة مثل هذا السور: لن يتمكن الجميع من تحمله.

ولكن إلى جانب التزوير الحقيقي ، يوجد اليوم نظير أرخص بكثير ويستخدم بشكل نشط - تزوير مختوم ، يسمى أيضًا تزوير بارد.

للتزوير على البارد ، يتم أخذ قضيب أو صفيحة ، ولا يتم إعطاء الشكل المطلوب بواسطة ضربات المطرقة ، ولكن عن طريق الثني أو الالتواء على آلة خاصة. عند رسم اللوحة ، يتم توصيل الأجزاء بأبسط طريقة - باستخدام اللحام الكهربائي. وبالتالي ، يصبح السياج المزور متاحًا ليس فقط للشراء ، ولكن أيضًا للإنتاج الذاتي.

ليس الأمر مخيفًا إذا لم يكن هناك وصول إلى آلات تزوير على البارد أو يتوفر القليل منها فقط: يمكنك شراء هذه الأجزاء في ورش العمل أو المتاجر عبر الإنترنت - ومع ذلك ، لن تكلف الكثير.

هل تعلم أن الأسوار المزورة يمكن أن تكون باردة وساخنة؟ اقرأ عنها على موقعنا.

للحصول على خيارات لصنع الأسوار الخشبية ، انظر هذا الموضوع. سياج اعتصام ، لوح ، لوح ومواد أخرى لبناء الأسوار الخشبية.


الأسوار الزخرفية

أسوار الحديقة هي أسوار زخرفية تساعد على حماية وعزل تنسيقات الزهور من العوامل الخارجية. ستساعد الأسوار المصغرة والأنيقة في إنشاء تركيبة غير عادية أثناء تصميم المناظر الطبيعية ، وستعطي الخطوط العريضة للحديقة الأمامية ، ويمكنها تحديد المكان في مناطق معينة. غالبًا ما يستخدم مصممو مناطق الضواحي أسوارًا مصغرة في تخيلاتهم ، والغرض الرئيسي منها هو تسليط الضوء على الأشكال المعمارية الصغيرة غير العادية ولفت الأنظار إليها.

الأسوار الزخرفية يتم تطوير أنواع مختلفة ، أولاً وقبل كل شيء ، تجدر الإشارة إلى مجموعة كبيرة من ظلال الألوان ، يمكن أن تكون أحادية اللون أو ذات أنماط ، فضلاً عن كونها مغطاة بنسيج غير عادي ، مما يعطي التأثير البصري لمادة طبيعية. الأسوار مصنوعة من الخشب والمعدن والبلاستيك ، والأكثر تكلفة والأكثر شيوعًا هي الأسوار البلاستيكية ، وهي سهلة التركيب ، وإذا لزم الأمر ، فهي تتميز بتصميم قابل للطي يسمح بتخزينها في أي مكان.

سياج الحديقة لها أبعاد مختلفة ، أطوال المنتجات المعروضة تبدأ من 20 سم وتنتهي بأبعاد مبهرة للغاية. يعتمد الاختيار أيضًا على عدد الأقسام الموجودة في هذه المنتجات ، ويمكن أن تختلف من قطعة إلى أربع وعشرين قطعة. تم العثور على الأسوار الزخرفية على شكل حواجز ، ويمكن أن تكون مرتفعة أو منخفضة ، وهي طريقة رائعة لترسيم منطقة بدقة ، على سبيل المثال ، بين حديقة الزهور وعشب العشب.

1000 روبل - 23٪ 25000 روبل. - 36٪
3000 روبل - 25٪ 40000 روبل. - 37٪
10000 روبل - 31٪ 60000 روبل. - 40٪
15000 روبل - 33٪ 95000 روبل. - 41٪


لا يوجد شيء أكثر ديمومة من مؤقت ... كثير منا مقتنع بصحة هذا البيان. غالبًا ما يصبح السكن المستأجر دائمًا. تمتد الوظيفة "العرضية" على مر السنين. تتطور الهواية العابرة إلى مهنة جادة.

الشخص الدقيق يقوم بأي عمل بجودة عالية ونتائجه تدوم لفترة طويلة. يجب التعامل مع السياج المؤقت في الموقع على أنه هيكل جاد يحمي المنطقة من الضيوف غير المدعوين. اقرأ أكثر


حديقة

مرحبا صديقي العزيز! ليس من غير المألوف ظهور ظاهرة مثل الخلد في قطعة أرض مزروعة. على الرغم من أن الحيوان جميل ، إلا أنه يضر بسلامة الحبكة. وبالتالي ، يهتم العديد من مالكي الأراضي بكيفية إخراج الخلد من الحديقة.

إن وجود حيوان ليس بالضرورة كارثة ، لكنه قد يكون ضارًا جدًا. يمكن لعائلة الخلد على التوالي تحويل حديقة صغيرة أو حديقة نباتية إلى أرض قاحلة في غضون أيام قليلة. اختراق الأنفاق ، تنتهك الحيوانات نظام جذر الأشجار والنباتات ، مما يؤدي إلى تدهورها. تحتاج إلى حل المشكلة بسرعة ، في أقرب وقت ممكن. وهنا ستكون النصائح الحقيقية في متناول اليد ، والتي سنناقشها.

لن نتحدث عن كيفية تدمير الحيوانات. مهمتنا هي دراسة مدى فعالية التخلص من الضيوف غير المرغوب فيهم في المنزل.

مرحبا يا اصدقاء! كما لاحظت ، في كل منشور مخصص للحديقة - الحديقة ، هناك تعليمات للتغذية ، سواء كانت الكرز أو الطماطم. لذلك ، سنناقش اليوم الأسمدة لحديقة حديقة الخضروات في الربيع.

تعتبر التغذية في الربيع بحق مفتاح الحصاد في المستقبل. في هذا الصدد ، في نهاية فصل الشتاء ، من الضروري تجديد مخزون الأسمدة في التربة ، الذي استنفد العام الماضي. نعم ، سيؤدي ذلك إلى مزيد من المتاعب. ولكن للحصول على ما تريد ، عليك أن تعمل بجد.

بعد ذلك ، سننظر في أنواع الأسمدة ودورها في تطوير النباتات وكذلك التغذية نفسها مباشرة. اذهب!

تحيات! اليوم لدينا على جدول الأعمال غرس الكرم والعناية به. يهتم العديد من البستانيين بتكنولوجيا هذا المشروع ، لأن هذا ليس عملًا بسيطًا ويستغرق وقتًا طويلاً. كما تبين الممارسة ، من أجل زراعة شجيرة مثمرة وعالية الجودة ، يجب أن تكون لديك معرفة رائعة.سأخبرك بإيجاز في المقالة عن كيفية زراعة العنب والعناية به. لمزيد من المعلومات ، وكذلك شراء الشتلات ، يمكنك اتباع الرابط> http://dacha7.ru/p/yaroslavtzeffa

العنب نباتات معمرة متواضعة مع براعم تسلق قوية ، وكذلك فواكه مفيدة. الشجيرة شائعة جدًا وتوجد في كل حديقة تقريبًا. يتم استخدامه أيضًا على النحو التالي:

في السابق ، كان ممثلو النباتات البرية عبارة عن شجيرات ليانا ذات كروم طويلة. من أجل البقاء ، ألقى العنب البري براعمه على الأشجار المجاورة واستقر هناك. هذا "السلوك" ناتج عن الحاجة إلى ضوء الشمس ، الذي تحرمه الأدغال بسبب الجيران القامة الذين يغطونه بظل. أيضًا ، يمكن لكروم العنب الذي يتمتع بحرية النمو أن يتخذ شكل شجرة منتشرة.

على الرغم من حقيقة أن العنب يتكيف مع المناخات المختلفة ، إلا أن الرعاية المناسبة لها دور مهم في تطورها. هناك عدة شروط لضمان الرفاهية:

إذا كان لديك قطعة أرض في الضواحي - رائع. لديك بالفعل على الأقل شرطان. يعتبر المناخ المحلي معتدلاً وينتمي إلى الحارة الوسطى. يسود هنا الصيف الرطب والدافئ نسبيًا. مع مراعاة تقنية العناية بالنبات ، يمكن أن يصل عمره إلى مئات السنين.

والآن دعونا نبتعد عن المقدمات وننتقل إلى تحليل الجزء العملي.

في هذا الاستعراض ، أود أن أخبركم عن أهمية مزيج من المزروعات. موضوعنا اليوم هو توافق الأشجار والشجيرات في الحديقة. مرحبا أيها الأصدقاء الأعزاء!

مثل البشر ، لا تتوافق النباتات دائمًا. بعضها يكمل بعضها البعض ، بينما البعض الآخر ، على العكس من ذلك ، مدمر لنظرائهم. سوف يعتمد حصادك أيضًا على هذا. لقد ناقشنا مؤخرًا التعايش بين محاصيل الخضر. كل شيء هناك أبسط قليلاً. إذا تم ارتكاب خطأ ، فيمكن تصحيحه في العام المقبل. الأشجار والشجيرات أكثر تعقيدًا. من غير المحتمل أن يكون من الممكن زرع شتلة مثمرة مشكلة بالفعل. هل هذه شجيرة. لذلك ، اجلس بشكل مريح ، وسوف ندرس الترتيب الصحيح للنباتات على موقعك.

مرحبًا أيها الأصدقاء ، مع حلول فصل الربيع ، يبدأ المزارعون في الاستمتاع بأيام "حارة". في وقت قصير إلى حد ما ، من الضروري القيام بالكثير من العمل: القطع ، الكسب غير المشروع ، أشعل النار ، إزالة ، حفر ، تسميد ، حماية. موضوع اليوم ضخم للغاية ومتعدد الأوجه - ما يجب القيام به في الربيع في الحديقة والحديقة النباتية. كما يقول المثل ، "العمل ليس حافة مفتوحة". من المهم جدًا أن نفهم من أين نبدأ. من الأفضل العمل بطريقة مخططة بدلاً من الاندفاع من نشاط إلى آخر. سيساعدك تسلسل الإجراءات على التعامل بسرعة مع المهام.لذا قم بإعداد قائمة المهام مسبقًا. حسنًا ، سنذهب وفقًا لقائمتنا. لا أعدك بأننا سنغطي كامل نطاق العمل ، ولكن سيتم الإعلان عن الأعمال الرئيسية بالتأكيد.

في الآونة الأخيرة نسبيًا ، بدأنا في دراسة حكمة البستنة: تقليم الأشجار ، وزراعة الخضروات في دفيئة. لكن هذا ليس سوى جزء صغير مما يجب أن تعرفه عندما يكون لديك موقع خاص بك. أقترح مواصلة دراسة حصاد الربيع.

تحيات! مع حلول فصل الربيع ، حان الوقت للاستعداد لموسم البستنة. على الرغم من أننا اليوم لن نتحدث عن ذلك بالكامل. ليس من المهم بالنسبة لنا ما هو الوقت الآن. إنه الوقت المناسب لهذه المحادثة. وسنتحدث معك عن كيفية تنظيم زراعة الخضار والشتلات في دفيئة. يمكنك الحصول على معلومات أكثر تفصيلاً من خلال النقر على الرابط> http://dacha7.ru/p/yaroslavtzeffa/tomatfree

تحتاج إلى اختيار مجموعة خضروات بكفاءة تعيش بجوار بعضها البعض في نفس المساحة الضيقة. بعد كل شيء ، حتى المحاصيل الأكثر انتقائية وإنتاجية قد لا تنتج ذرية إذا تم تجاهل المتطلبات والشروط اللازمة.

حتى لو كنت تعيش في منطقة ذات مناخ دافئ ، فإن ترتيب دفيئة لن يكون ضروريًا ، صدقوني. على أقل تقدير ، يمكنك تنويع نظامك الغذائي النباتي. وستظهر الثقافات المبكرة على طاولتك قبل الباقي. مكافأة لطيفة ، توافق.

إذا تحدثنا عن مناطق ذات ظروف قاسية ، فلا سبيل على الإطلاق بدون دفيئة. بدون دفيئة ، لا يمكنك أن تأمل في عائد جيد.

من أجل عدم التشدق لفترة طويلة ، دعنا ننتقل إلى المراجعة. أولاً ، دعنا نلقي نظرة على أحد الخيارات الشائعة لحديقة دافئة مصنوعة من البولي كربونات.

تحياتي عزيزي! ماذا عن الحديث عن الأشجار؟ على وجه التحديد ، كيفية تقليم أشجار الحدائق.

التقليم الصحيح هو ضمان أن المشمش وأشجار التفاح والكمثرى والكرز سوف يجلب لك حصادًا لائقًا. جانب مهم من هذه العملية سيكون الكورونا ، أي تشكيل تاج الشتلة عن طريق ترقق الفروع. هناك مثل هذه التيجان:
• متدرج قليل

  • مزعج - المتدرج
  • بلا طبقات
  • مجتمعة ، إلخ.

هناك طرق عديدة لعلاج الاكليل. بالتأكيد سنتحدث عنهم قليلاً. بالمناسبة ، التقليم ليس مجرد نزوة ، ولكنه ضرورة. هذه هي صحة الأشجار وطول عمرها.

بادئ ذي بدء ، يتم قطع الفروع الخرقاء والجافة والمؤلمة والمتشابكة. وبالتالي ، يمكنك تحرير مساحة للنمو الطبيعي للفروع المتبقية. بهذه الطريقة يحصلون على مزيد من الضوء ، والذي له تأثير مفيد على دورة حياتهم.

لننهي المقدمة وننتقل إلى نظرة عامة حول كيفية تقليم أشجار الحدائق.

مرحبًا أيها الأصدقاء اليوم سنتحدث عن خريف أرجواني - برعم أرجواني ، زراعة ورعاية. هذا مبرر تمامًا ، لأن النباتات متشابهة حقًا من نواح كثيرة. بودليا ، مثل الليلك ، شجيرة مزهرة بكثرة مع "مجموعات" من الزهور العطرة. كلاهما يحظى بشعبية كبيرة ، متواضع للغاية ، محبوب من قبل البستانيين وسكان الصيف. لكن البراعم تزهر ، على عكس الليلك ، من الدفء إلى البرد القارس. تنتشر شجيراتها دائمًا ، حتى ارتفاع 3 أمتار ، وتذهل بمجموعة متنوعة من الألوان والأصناف والأنواع. أشهر البدائيين هم

- ديفيد - تظهر "العناقيد" الجميلة من الزهور الصغيرة فقط في السنة الثالثة من الزراعة

- تتميز اليابانية بشكل مثير للاهتمام من البراعم بزهور أرجوانية شاحبة

- كروي - أكثر جمال أصفر أحمر متقلب مع رائحة فريدة من المناطق الاستوائية

- يميل الأوراق العريضة إلى الأرض مثل الصفصاف ورائحته مثل اللوز

- الأزهار البيضاء ، على العكس من ذلك ، تسعى دائمًا إلى الأعلى

- ثلجي - المفضل لدى الجماليات بسبب ازدهار "الثلج" ، والذي من نواح كثيرة ينطلق من اللون الأبيض التقليدي

- أرجواني - "طفل" غير مسبوق: تصل أزهاره الزاهية إلى 2 سم فقط وتشكل إزهارًا كثيفًا جميلًا.

هذا ما تبدو عليه ، أرجوانية ، تهبط وتغادر الآن.

إنه رائع للغاية وسوف يتناسب تمامًا مع أي منظر طبيعي. ملون في اللون ، رائع الرائحة ، سيبدو رائعًا سواء في العزلة الرائعة أو في التكوينات. يمكن أيضًا دمجها مع الورود ، ناهيك عن استخدامها في منزلقات جبال الألب أو أسرة الزهور الكبيرة. يمكنها زرع درج أو شرفة مراقبة أو تزيين الشرفة. نظرًا لأن هذا النوع لا يمكن أن يصل ارتفاعه إلى 3 أمتار فحسب ، بل ينمو أيضًا إلى نفس المسافة ، فيمكنك جعله "حاجزًا" أو "شاشة" جمالية للزوايا القبيحة للموقع. بالإضافة إلى "الفائدة" ، فإنه يزهر من أواخر الربيع إلى الطقس البارد في الخريف ، مع مراعاة الزراعة المناسبة والعناية المناسبة.


شاهد الفيديو: هجوم العمالقة. عمالقة الاسوار وسر تواجدهم داخل الاسوار. هل سيخرجون منها!! قصة عامل المنجم


المقال السابق

البصل: لغة البصل للزهور والنباتات

المقالة القادمة

بتروكوسمية